تحميل

مركز الأعمال الأول
في الشرق الأوسط


عن الشركة


من خلال موقعها في دبي بالإمارات العربية المتحدة، تعتبر موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات المنشأة الرائدة في محفظة مجموعة موانئ دبي العالمية.

موانئ دبي العالمية


من خلال محفظتها العالمية التي تضم 78 محطة بحرية وأكثر من 50 شركة ذات صلة في 50 دولة في ست قارات، تكرس موانئ دبي العالمية جهودها لربط المجتمعات من خلال التجارة والرخاء الاقتصادي. نحن نعمل عن كثب مع الحكومات والشركات المحلية لبناء سلاسل توريد المستقبل. 

اقرأ المزيد

موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات


 

تتميز موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات بموقعها الجغرافي في مركز شبكة الربط التجاري لأثلث البشرية، لتكون قلب وروح المجموعة. من خلال التكامل الفريد بين ميناء جبل علي الرائد، الأسرع في المناولة في العالم، والمنطقة الحرة الرائدة لجبل علي (جافزا)، قدمت موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات التجارة العالمية إلى واحدة من أكثر المناطق ديناميكية من الناحية الاقتصادية.

اقرأ المزيد

قيادتنا


المنظمة هي فقط جيدة مثل الأشخاص الذين يقودونها. لتصبح داعمًا تجاريًا عالميًا ناجحًا ، قامت موانئ دبي العالمية ، الإمارات العربية المتحدة ، بتشكيل فريق من رواد الصناعة قادرون على تلبية متطلبات العميل في الوقت الحاضر والتخطيط للمستقبل.

اقرأ المزيد

الجوائز


إن الاعتراف بقدراتنا وإنجازاتنا دليل على نجاحنا. من خلال العمل الجاد والتفاني من قبل الموظفين الموهوبين لدينا، حازت موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات العديد من الجوائز التي لا تعترف فقط بوضعنا كشركة رائدة في التجارة العالمية، ولكن أيضا بجهودنا لإثراء حياة المجتمعات التي نخدمها. 

اقرأ المزيد

الموقع الاستراتيجي


يجعل مقر موانئ دبي العالمية في دبي مركزًا حيويًا لبعض أكبر الممرات التجارية ويربط العالم ببعض من أقوى الاقتصادات الناشئة. من خلال مرافقنا المتعددة الوسائط والخدمات ذات المستوى العالمي ، نتواصل مع العالم عن طريق البر والجو والبحر. 

اقرأ المزيد

التاريخ


قام تاريخ دبي على التجارة، وقد ساعدت موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات، في إدخال هذا التاريخ في العصر الحديث. من بناء ميناء جبل علي إلى محطة حمدان بن محمد البحرية في ميناء راشد، سنستمر في صنع التاريخ من خلال عمل المستحيل.

اقرأ المزيد

  • شبكة من أكثر
    78 محطة بحرية
    عبر القارات الست

  • طاقة استيعابية
    22.4 مليون حاوية نمطية

  • أكبر حوض ميناء
    من صنع الإنسان في العالم

تواصل معنا للحصول على كل جديد

ابقى على اطلاع على أحدث الأخبار والمستجدات

"موانئ دبي العالمية" 2020. جميع الحقوق محفوظة
- Managed by Conceptualize