تحميل

مركز محوري لسلسلة
التوريد العالمية


موقع استراتيجي


من مدينة دبي اللوجستية فائقة التطور (DLC) إلى ميناء جبل علي والمنطقة الحرة، موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات توفر مرافق لوجستية متكاملة عن حق.

المناطق الداخلية


يقع جبل علي في موقع استراتيجي في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو مفتاح الخليج العربي وشبه القارة الهندية ورابطة الدول المستقلة وأفريقيا. يجمع ميناء جبل علي بين الربط غير المسبوق بحراً وجواً وبراً إلى العديد من المرافق الحديثة ومجموعة واسعة من مزودي خدمات النقل والإمداد والوصول الممتاز مع المناطق الخلفية الداخلية.

اتصال متعدد الوسائط


توفر موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات أفضل خدمات الاتصال والبنية التحتية في فئتها عبر وسائط النقل، حيث توفر شبكتها التي لا تضاهى أكثر من 80 خدمة أسبوعية لأكثر من 150 منفذ اتصال مباشر على مستوى العالم. تتوفر رحلات بحرية متعددة يوميًا لمعظم منافذ الاتصال في المنطقة. يتيح الاتصال براً إمكانية المرور خلال يومين إلى ثلاثة أيام دول عبر الخليج العربي.

سيكون الربط عبر سكة حديد قطار الاتحاد بميناء جبل علي بمثابة قيمة مضافة كبيرة لشبكة الربط متعددة الوسائط الموجودة بالفعل، مما يضيف امتداداً غير مسبوق لصناعة سلسلة التوريد. وسيكون ميناء جبل علي قادرًا على توصيل البضائع الخاصة بك عبر شبكة السكك الحديدية في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2018.

ممر دبي اللوجستي


دعم كفاءة سلسلة التوريد يتم أيضًا بواسطة ممر الخدمات اللوجستية لربط الشحن الجوي والبحري ضمن منطقة جمركية واحدة، مما يسمح بحركة سلسة للبضائع بين الميناء البحري – ميناء جبل علي، والمنطقة الحرة – جافزا ، والمطار – مطار آل مكتوم دولي. خلق إطلاق ممر دبي اللوجستية منصة تكاملية تعزز تدفق السلع والخدمات داخل الإمارة، بل وفي جميع أنحاء العالم. تعمل هذه المبادرة الحديثة على مواءمة مختلف المنظمات والأفراد والعمليات والخدمات والمعايير والأنظمة لإنشاء أكبر وأرقى الخدمات اللوجستية في المنطقة.

تواصل معنا للحصول على كل جديد

ابقى على اطلاع على أحدث الأخبار والمستجدات

"موانئ دبي العالمية" 2020. جميع الحقوق محفوظة
- Managed by Conceptualize