تحميل

شعارنا "السلامة أولا"


العالمية للأمن


تطبق "العالمية للأمن" أنظمة تكنولوجية متطورة، ومجموعة من الحلول المتقدمة الأخرى، لضمان سلامة وأمن كافة المرافق والأصول التي تحميها وتوفر لها خدماتها الأمنية.

خدمات أمنية رائدة


“العالمية للأمن” (www.worldsecurity.ae) هي شركة حائزة على العديد من جوائز التميز، كما تقدم طيفاً شاملاً من الحلول الأمنية للمرافق والأصول الوطنية الرئيسة؛ كميناء جبل علي، والمنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، ومبنى المسافرين في ميناء راشد، إضافة إلى عدد من الشركات الدولية العريقة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

تأسست “العالمية للأمن” عام 1975 لتمثل الذراع الأمني لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، وتمتلك الشركة محفظة عملاء متنوعة تشمل عدد من القطاعات الصناعية والتجارية والمالية، حيث توفر لعملائها حلولاً مصممة لتلبية احتياجاتهم الخاصة.

تطبق “العالمية للأمن” أكثر أنظمة التكنولوجيا تطوراً؛ بما في ذلك أنظمة كشف التسلل ضمن حدود المناطق المحمية، وإدارة الحوادث الأمنية الميدانية، والتحليل الذكي لصور الفيديو، والتفتيش الأمني عن بعد، إضافة إلى تقنيات التعرف على الوجوه، وتسيير مركبات الدوريات ذاتية القيادة، وطائرات المراقبة من دون طيار، وروبوتات المساعدة الشخصية. كما تقدم العالمية للأمن مجموعة واسعة من الحلول المتطورة الأخرى، لضمان سلامة وأمن كافة المرافق والأصول التي تتولى حمايتها وتأمينها.

تمتع بالأمان مع "العالمية للأمن"

الخدمات الإلكترونية للمصدرين والمستوردين.

  • يمكن للمصدرين والمستوردين تخليص كافة إجراءاتهم الجمركية وتقديم مستندات التخليص للموانئ بسهولة ويسر ومن دون الحاجة إلى مغادرة مكاتبهم، عبر الخدمات الإلكترونية لبوابة دبي التجارية، والتي تشمل تقديم البيان الجمركي، ودفع الرسوم الجمركية، وتسديد مختلف الدفعات إلكترونياً.
  • يمكن للمصدرين والمستوردين أيضاً دفع رسوم اعتماد وثائقهم من قبل موانئ دبي العالمية إلكترونياً لكافة بضائعهم المخزنة في الحاويات، عبر بوابة “رسوم” للدفع الإلكتروني التابعة لدبي التجارية.
  • لسهولة وسلالة حركة الحاويات من وإلى ميناء جبل علي، يمكن للمصدرين والمستوردين تسمية الناقل المعتمد لديهم أو إصدار تصريح إلكتروني.
  • عبر بوابة دبي التجارية وخدماتها الإلكترونية، يمكن توفير مصروفات كبيرة في تكاليف العمليات التشغيلية، من خلال تقليل الحاجة إلى إجراء المعاملات اليدوية من قبل الموظفين، وتوفير والوقت والاستغناء عن المعاملات الورقية.

خدمة وكلاء التخليص الإلكترونية.

  • يمكن لوكلاء التخليص، المعتمدين من قبل جهة التصدير أو الاستيراد، تخليص البضائع عبر استخدام أي من خدمات المصدّر/المستورد التي توفرها بوابة دبي التجارية.
  • وقد تمكَّن العديد من وكلاء التخليص من مضاعفة كفاءة عملياتهم عبر الخدمات الإلكترونية لبوابة دبي التجارية.

خدمات الإلكترونية لمتعهدي النقل

  • يمكن لمتعهدي النقل بالشاحنات إصدار تصريح إلكتروني نيابة عن عملائهم المصدرين أو المستوردين، لتسليم واستلام الحاويات من وإلى ميناء جبل علي. كما يمكن لمتعهدي النقل أيضاً التسديد الإلكتروني لكافة رسوم موانئ دبي العالمية، نيابة عن عملائهم من المصدرين والمستوردين عبر بوابة “رسوم” للدفع الإلكتروني.
  • يساعد استخدام شركات النقل للتصاريح الإلكترونية في تقليل الوقت المستغرق لإتمام عمليات النقل في مرافق وساحات التخزين التابعة لميناء جبل علي، وتحسين الكفاءة التشغيلية للعمليات اللوجستية.

خدمات إلكترونية لوكلاء الشحن والمخلصين.

  • يمكن لوكلاء الشحن والمخلصين إجراء المعاملات الإلكترونية عبر بوابة دبي التجارية لمختلف الخدمات؛ مثل حجز الرصيف، وتقديم البيان الجمركي، وتقديم قائمة التحميل/التفريغ، ومراقبة الحركات على البوابة، والتخزين في ساحة الميناء، وإنشاء أوامر التسليم، والإفراج عن الحاوية، وطلبات الموافقة، وغيرها الكثير من الخدمات.
  • تساعد الخدمات الإلكترونية في تقليل المعاملات الورقية والوقت المستغرق من قبل كل من وكلاء الشحن والمخلصين والعملاء على حد سواء.

الخدمات الإلكترونية لشركات المناطق الحرة.

  • يمكن للشركات المرخصة والعاملة في المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا) الحصول على تصريح لمرور البضائع عبر الإنترنت، للتمتع بسهولة نقل شحناتها عبر البوابات.

رسوم

  • “رسوم” هي بوابة الدفع الإلكتروني المطورة من قبل “دبي التجارية”، لتسهيل عمليات الدفع عبر الإنترنت، وتعزيز تبني الخدمات الإلكترونية عبر بوابتها. وتعد “رسوم” بمثابة النافذة الموحدة للدفع الإلكتروني للجهات الرئيسة؛ مثل موانئ دبي العالمية، وجافزا، ومجمع الصناعات الوطنية، ومنطقة دبي للسيارات، إضافة إلى أبراج بحيرات الجميرا وبالم ديستريكت للتبريد.
  • توفر “رسوم” خيارات دفع متعددة؛ من ضمنها الدفع عبر بطاقات الائتمان، والخصم المباشر، عن طريق التكامل مع بوابات الخدمات المصرفية الإلكترونية للبنوك الكبرى، إضافة إلى الوسائل المدفوعة مسبقاً؛ مثل “الدرهم الإلكتروني” و”محفظة رسوم”.

اتصل بنا

  • رقم الاتصال: +600 55 55 54
  • البريد الإلكتروني:customercare@dubaitrade.ae
  • نقدم دعماً فنياً على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والفاكس والموقع الإلكتروني، بواسطة خبراء على درجة عالية من الكفاءة والتأهيل، للتعامل مع كافة طلبات العملاء عند الحاجة إلى المساعدة وفي مختلف القضايا المتعلقة بالخدمات الأمنية. المركز مجهز بأحدث التقنيات، لتقديم أفضل الخدمات والدعم بسلاسة، لكافة عملائنا من الشركات وقطاع الأعمال.

تواصل معنا للحصول على كل جديد

ابقى على اطلاع على أحدث الأخبار والمستجدات

"موانئ دبي العالمية" 2020. جميع الحقوق محفوظة
- Managed by Conceptualize